القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

رئيس هيئة المصائد في زيارة تفقدية للشركات السمكية ويبشر بتنفيذ مشاريع خلال العام الجديد في مديرية الشحر




تفقد المهندس يسلم بابلغوم رئيس هيئة المصائد السمكية في البحر العربي ( حضرموت شبوة سقطرى ) بمعية مدير عام مديرية الشحر الاستاذ عادل أحمد باعكابة سير الأعمال الإنشائية للشركات السمكية (قيد الانشاء) مشددا على دور الجانب الاستثماري السمكي في تعزيز الاقتصاد الوطني ورفد البلاد بالعملة الصعبة .

وخلال الزيارة إطلع بابلغوم وباعكابة على سير الاعمال التطويرية والتأهيلية لشركة لوبستر والأعمال الانشائية لمصنع الوطنية أحد أكبر مصانع التعليب والتغليف في المجال السمكي وأعمال التوسعة لشركة أوشينز للاسماك .

وأضاف المهندس يسلم بابلغوم أن العام الجديد سيشهد تنفيذ العديد من المشاريع في القطاع السمكي في النظاق الجغرافي للهيئة (حضرموت . شبوة وسقطرى) ومنها تأهيل عدد من مركز الانزال السمكي (الحراج) من بينها مركز الشحر فضلا عن مشاريع أخرى سيتم الاعلان عنها في حينها .

وثمن المدير العام الاستاذ عادل باعكابة زيارة رئيس هيئة المصائد السمكية في البحر العربي ( حضرموت شبوة سقطرى ) الى مدينة الشحر وإطلاعه عن سير العمل وعن كثب متمنيا من الهيئة تقديم المزيد من الدعم للمشاريع الحيوية في المجال السمكي ولاسيما لمديرية الشحر نظرا لأهميتها السمكية وتسجيلها أعلى معدل للصيادين بالمحافظة.

رافقهم في الزيارة الاستاذ محمد سعيد باطويل مدير الإدارة العامة للمصائد السمكية بالهيئة والمهندس محمد عبدالله بن إسحاق مدير مكتب الهيئة بمديرية الشحر
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع