القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

السعيدي… سندوس الحواجز والعوائق وان كانت الغام متفجرة

في خطاب ناري لقيادة الحزام الأمني بمحافظة لحج ممثلةً بالقائد"حسين السعيدي" تعبر في خطابها بالوصول إلى هذا الوضع الذي نمر فيه منذ غرابة عام ونصف لمخطط رُسم لتفكيك القوات المسلحة الجنوبية...




بسم اللّهِ الرحمنِ الرحيم

بات من الضروري أن ندرك بأن الوضع الذي نمر فيه منذ غرابة عام ونصف هو مخطط رُسم يخفي مشروعا تفكيك القوات المسلحة الجنوبية، وسيتم تنفيده بحذافيره أن ظللنا واقفين وقوف المتفرج ولم نحرك المياة الراكدة للخروج من هذا الوضع المعقد والأصعب الذي قد يعصف بنا جميعاً وكلا يغني على ليلاه ولم نلاحظ تحريك اي ساكن او مشاهدة اي تحركات او فاعلية امام هذا المرحلة الحساسة.
فالوضع القائم يجعلنا أمام تحدٍ حقيقي وهو قبول التحدي بالتحدي ولا يتحمل اي تقصير أو تهاون في مواجهة المخاطر والتحديات التي تستهدف جنوبنا الحبيب بشكل عام وقواتنا المسلحة الجنوبية على وجة التحديد.
ففي بداية حديثينا نوجه كلامنا "للقيادة" على جميع القياده الميدانيه اخذ الامر بعين الاعتبار وبجديه !
ليس قائد من يرى بأم عينه قواته منهارة، ويلاحظ بأن سياسه التركيع والتجويع قد فُرضت، وهو لايحرك ساكن ولسان حاله يقول سنرفع الراية البيضاء معلنناً الخنوع أو الاستسلام أو أنه ينتظر الموت البطيء لتلك القوة !

الم تتذكروا القاعده التي تقول القانون لايحمي المغفلين؟

ورسالتنا الى قواتنا البطله

من القيادة المركزية للحزام الأمني م/ لحج الى كافه منتسبي قوات الحزام الامني قيادة وضباط وصف ضباط وجنود قواتنا المسلحة الجنوبية.
أننا نوعدكم ومن موقع مسؤوليتنا ونطمئنكم بأننا نبذل جهود حثيثة وقد بدأت ثمار جهودنا تلوح في الأفق،واننا سنتتزع حقوقكم وأن كانت في فك الأسد، ولن يثنينا عن ذلك إلا الموت.
وحتى لا يأتي القانون يوماً ما يخبرنى بان القانون لايحمي المغفلين، ايها الجنود فأننا نخاطبكم كقيادة يعتصرها الألم على ضخامة معاناتكم الذي فاقت قمم الجبال.
ونوكد لكم بأننا لن نكون قاده متفرجين،ونعاهدكم بأننا سنكون القادة المضحين المخلصين القادرين على اتخاذ القرار الذي يوفر أبسط الحقوق لقواتنا،وهذا من واجبات القائد على أفراده،وأن أصحاب القلوب المرتجفه لا تصنع الاوطان.
وساقولها باعلى صوت عندما يتعلق الامر بقوت وحقوق قواتنا فإننا سندوس على جميع الحواجز والعوائق وأن كانت الغام متفجرة في سبيل الحصول على حقوق جنودنا البواسل.
ياقواتنا البطله ثقوا كل الثقة بأن وطنكم فيه خيرات كثيرة وأنه لن يبخل بشي منها اكراما لكم،ويُعطيكم كل ما فيه من خيراتٍ دون أن ينتظر منكم إلا أن تصونوه وتحافظوا عليه.
فسنأتي بحقوقكم قريباً،ارفعوا رؤوسكم وكونوا شامخين ثابتين كما عهدناكم دوماً وأبدا.
فـلا وجود للخنوع والـذل في قاموسنا ومثلما تشاهدون أيدينا على الزنـاد في ساحات الوغى،فستبقى أيضاً على الزنـاد لتقول كلمتها الفاصلة إزاء مايحدث من سياسة تركيع وإخضاع للمشروع الجنوبي برمته وقواتنا المسلحة الجنوبية دون وضع آي إعتبار للفاتورة الجنوبية الباهضة التي روت بدمائها الزكية الثرى الطاهر في سبيل الانتصار للمشروع العربي بأكمله!

ونجدد العهد لقيادتنا السياسيه والعسكريه لما يبذلوه من جهود اتجاه ذلك الممثله
بالرئيس/ اللواء عيدروس بن قاسم الزبيدي
والقائد العسكري/ العميد محسن الوالي
باننا على العهد ماضون حتى تحرير وطننا(الجنوب)
عاش الجنوب حرا أبيا
عاشت قواتنا المسلحة الجنوبية بكرامة وشموخ.

قياده الحزام الأمني م لحج ممثله
بالقائد /العميد: حسين السعيدي
ورئيس ألاركان/ العقيد : توفيق الهابون
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع