القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في العاصمة عدن تدعو كافة منتسبيها للوقفة الاحتجاجية الكبرى لإقالة مدير مكتب التربية

 




نظراً لما تقتضيه الظروف الحالية التي يمر بها المعلمين من أوضاع مزرية وتعسف وترهيب تمارسه قيادة مكتب التربية بالعاصمة عدن ، تدعو نقابة المعلمين الجنوبيين كافة المعلمين والمعلمات بمدارس العاصمة للمشاركة الفاعلة في الوقفة الاحتجاجية الكبرى .


وحدد موعد الوققة يوم الاثنين الموافق الاول من مارس 2021 أمام مكتب وزارة التربية والتعليم بمديرية خورمكسر والهادفة إلى إقالة الرقيبي من منصبه كمديرا عاما .


كما أن هذه الوقفة الكبرى ستكون لها انعكاساتها الإيجابية من خلال مشاركة الجميع وتوجيه رسالة واضحة لحكومة الشرعية والتي أهدرت واضاعت حقوق المعلمين الجنوبيين بتعنتها المستمر وإمتناعها منح المعلمين الجنوبيين حقهم القانوني بما كفله الدستور.


 وتؤكد النقابة في هذه الوقفة بأن إقالة الرقيبي من منصبه فهو جزء من الحل التي ناضلت وتناضل من أجله النقابة حتى يقوم مكتب التربية والتعليم بواجبه الوطني والتربوي على أكمل وجه والذي لن يأتي إلا بتطهير مكتب التربية بالعاصمة عدن من كل العابثين والفاسدين.


وختمت النقابة " مشاركتكم أيها المعلمين الجنوبيين بهذه الوقفة يمثل إنتصار لهيبة المعلمين وكرامتهم التي أراد بها الرقيبي اهانتكم وتركعيكم".




الاستاذة ريما نعمان


المسؤولة الإعلامية لنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين/العاصمة عدن*

هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع