القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

اليافعي يدعو إعلاميي عدن لمشاركة فاعلة باللقاء التشاوري


ثمن مختار اليافعي نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، خلال ندوة للجنة التحضيرية لمؤتمر الصحفيين والإعلاميين الجنوبيين بعنوان "العمل النقابي الإعلامي.. الأهمية والدلالة"، جهود اللجنة التحضيرية للمؤتمر.
ودعا خلال الندوة التي أقيمت بمركز التدريب والتأهيل الإعلامي التابع للهيئة في العاصمة عدن، صباح اليوم الاثنين، إلى أهمية المشاركة الفاعلة من الجميع في اللقاء التشاوري لصحفيي وإعلاميي العاصمة عدن.
كما أشار الدكتور عبدالله عوض الحو رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر إلى التفاعل الإيجابي للعرس الجنوبي المقبل بالعاصمة عدن بانعقاد اللقاء التشاوري لصحفيي وإعلاميي العاصمة عدن.
وتطرقت الندوة إلى ثلاث أوراق علمية بعناوين "أهمية ميثاق الشرف الصحفي، وأهمية العمل النقابي والإعلامي في أوساط الصحفيين والإعلاميين، وتطور العمل النقابي في الجنوب".
شارك في الندوة عيدروس باحشوان نائب رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر، والدكتور صدام عبدالله علي، والأستاذ نجيب مقبل، والدكتورة نوال مكيش، والأستاذ محمد سعيد سالم أعضاء اللجنة التحضيرية للمؤتمر.
وأشاد الحاضرون بجهود اللجنة التحضيرية، خلال الندوة حيث شهدت طرح مقترحات وتوصيات لإنجاح مهام اللجنة التحضيرية وصولًا إلى انعقاد المؤتمر.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع