القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

نائب محافظ عدن ومدير عام المنصورة يكرمان القائد كمال الحالمي


كرم أمين عام المجلس المحلي بمحافظة عدن - نائب المحافظ - بدر معاون سعيد، بمعية مدير عام مديرية المنصورة، احمد علي الداؤودي، قائد وحدة التدخل بمشكلات الأراضي في عدن، القائد كمال مطلق الحالمي.
وأتى تكريم القائد الحالمي خلال حفل أقيم أمس الخميس، تم خلاله تكريم عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والقيادات الأمنية والمجلس الإنتقالي واللجان المجتمعية في المديرية المتميزين خلال العام الجاري 2022م.
وتم تكريم الحالمي نظير جهوده في وحدة التدخل بمشكلات الأراضي في العاصمة عدن، منذ تشكيلها، والتي تمكنت من وضع حد للبناء العشوائي وتنظيم البناء في مديريات العاصمة، وإيقاف الصراع الذي وصل إلى الاقتتال على الأراضي، واستعادة عدد من المرافق الحكومية وإنهاء عمليات البسط على منازل وعمارات المواطنين والمرافق العامة والخاصة في عدن.
الجدير بالذكر أن وحدة التدخل في مشكلات الأراضي بالعاصمة عدن تم إنشاؤها بقرار من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس قبل حوالي عام، وتكليفها بمهام التدخل في معالجة مشكلات الأراضي كجهة تنفيذية، والتي استطاعت من خلالها تحقيق العديد من الإنجازات في هذا الجانب أبرزها إيقاف الاقتتال على الأراضي وتنظيم عملية البناء.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع