القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

البحسني يثمن استئناف عمل السفارة الروسية من العاصمة عدن


رحب اللواء فرج سالمين البحسني، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي، اليوم السبت، بالقائم بأعمال السفارة الروسية لدى بلادنا يفغيني كودروف، في العاصمة السعودية الرياض.
وبحث اللقاء مستجدات الأوضاع على الساحتين الوطنية والإقليمية، والجهود المبذولة من مجلس القيادة الرئاسي للتعامل مع مبادرات السلام الدولية لإنهاء الأزمة.
كما ناقش الجانبان، الدور الحيوي الذي تلعبه دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والأطراف الدولية في دعم هذه المساعي.
وثمن البحسني العلاقات التاريخية المتينة التي تربط البلدين، مشددا على تعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات، بما يخدم مصالح الشعبين.
وعبر عن تقديره لقرار استئناف عمل السفارة الروسية من العاصمة عدن، مشيراً إلى أنه يعكس عمق العلاقات الاستراتيجية بين البلدين.
وحث على مضاعفة الجهود لدعم مجلس القيادة الرئاسي والحكومة، لمواجهة التحديات الإنسانية والاقتصادية التي تمر بها البلاد، والتنسيق لإيجاد حلول مستدامة.
من جانبه، جدد القائم بأعمال السفارة الروسية تأكيد بلاده على دعمها الثابت لمجلس القيادة الرئاسي وجهود الحكومة، والتزام موسكو بمواصلة مساندتها للقضايا الأساسية، موجها دعوة للواء البحسني لزيارة روسيا.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع