القائمة الرئيسية

الصفحات

تابعنا على تلغرام: فجر عدن للاعلام

الداؤودي يتفقد مشروع الطاقة الشمسية بمحطة الصرف في التقنية

تفقد أحمد علي الداؤودي، مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، ومدير المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالعاصمة، المهندس محمد بن باخبيره، سير العمل في مشروع تركيب منظومة الطاقة الشمسية لمحطة الصرف الصحي في مدينة التقنية.
وتبلغ تكلفة المشروع، 91 ألف دولار، بتمويل من البنك الدولي عبر مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع (اليونبس)، بإشراف من مشروع المياه والصرف الصحي للمدن الحضرية بوزارة المياه والبيئة.
واطلع مستوى تنفيذ المشروع ومكوناته ونسبة الإنجاز فيه، وأهيمته في استمرار تشغيل المحطة لأكثر من تسع ساعات يومية وتقليل استخدام الوقود والحد من الإنبعاثاث الناتجة عن إستخدام مولد الديزل الخاص بالمحطة.
وثمن الداؤودي، دور مكتب الأمم المتحدة لخدمة المشاريع، في تمويل المشروع الخدمي، وعدد من المشاريع الخدمية بمديرية المنصورة، التي تلامس حياة المواطنين اليومية، كمشروع الخط الناقل لمياه الصرف الصحي الممتد من دوار عبدالقوي إلى محطة الصرف الصحي الرئيسية بالمنصورة.
وشدد مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، على أهمية المشروع في استخدام الطاقة النظيفة والبديلة لاستمرار عمل المحطة، وتوفير الوقود.
هل اعجبك الموضوع :
التنقل السريع